Bangla
বাংলা
Arabic
عربي
English
English

أفضل 10 جراحي استبدال مفصل الورك في الهند

By | April 12, 2022

Top 10 Total Hip Replacement Surgeons in India

وا حد) لماذا جراحة استبدال مفصل الورك؟

قد يكون ألم الورك طبيعيًا في بعض الأحيان ولكن عندما يصل إلى المستوى عندما يصبح غير محتمل ، والذي قد يكون بسبب أي ظروف مثل الإصابة أو فقدان العظام أو الكسر يمكن أن يقلل من الحركة أو التشوه في مفصل الورك. عندما لا يبدو أن الأدوية تتأثر ويستمر الألم ، فإن جراحة استبدال مفصل الورك هي خيار يقترحه أفضل جراحي استبدال مفصل الورك في الهند. بشكل عام ، تعد جراحة استبدال مفصل الورك في الهند أكثر عمليات تقويم العظام شيوعًا بمعدل نجاح أعلى بنسبة 99٪.

إثنان) ماذا يحدث في جراحة استبدال مفصل الورك؟

في جراحة استبدال مفصل الورك بالكامل في الهند ، والتي تسمى أيضًا باسم تقويم مفصل الورك الكامل ، يتم إجراؤها بتقنية طفيفة التوغل. يتم استبدال مفصل الورك بزرع مفصل الورك. يمكن إجراء الجراحة كبديل كامل لمفصل الورك أو استبدال نصفي الذي يتم إجراؤه لتخفيف آلام التهاب المفاصل أو كسر الورك. في جراحة استبدال مفصل الورك في الهند ، يتم استبدال كل من الحُق والرأس الرسمي بمقبس معدني. تخفف الجراحة من آلام مفاصل الورك وتجعل المشي أسهل.

فيديو – جراحي استبدال الورك العلوي في الهند

ثلاثة)من هم أفضل 10 جراحي استبدال مفصل الورك في الهند؟

قائمتنا لأفضل 10 أطباء استبدال مفصل الورك في الهند هي كما يلي-

الدكتور آي بي إس أوبيروي

 الدكتور آي بي إس أوبيروي – أفضل طبيب استبدال مفصل الورك في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس، ایم سی ایچ

مستشفى : مستشفى أرتميس ، گڑگاؤں

خبرة : +35 سنة

تخصص : جراح استبدال العظام والمفاصل

تواصل مع الدكتور إيبس أوبيروي

الدكتور إيبس أوبيروي هو جراح معروف في الهند متخصص في جميع جراحات تنظير المفاصل واستبدال المفاصل. أجرى أكثر من 7000 عملية جراحية لاستبدال المفاصل بنسبة نجاح 97٪. اهتماماته الخاصة هي جراحة العظام وجراحة العظام وجراحة استبدال المفاصل وتنظير المفاصل. يرى الدكتور أوبيروي أن جراحة استبدال الركبة هي الأكثر أمانًا للمريض.

الدكتور وجے سی بوس

 الدكتور وجے سی بوس – أفضل جراح استبدال مفصل الورك في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – جراحة العظام ، ڈی این بی- جراحة العظام / جراحة العظام ، ایف آر سی ایس- جراحة العظام والصدمات

مستشفى : مستشفى أبولو ، تشيناي

خبرة : +38 سنة

تخصص : دكتور عظام

تواصل مع الدكتور فيجاي سي بوس

الدكتور فيجاي بوس هو أشهر طبيب متخصص في جراحات المفاصل و استبدال الورك العلوي جراح في تشيناي ، الهند. يقوم بإجراء جراحات معقدة في الورك والركبة والكتف. أجرى الجراحة على أكثر من 1800 مريض من أمريكا الشمالية بأفضل النتائج. يتمتع الدكتور بوس بأكبر خبرة في العمليات الجراحية الترميمية للورك في حالات النخر اللاوعائي والتهاب الفقار اللاصق وكوكسا فارا. لقد كان يخدم في الهند وكذلك في الخارج بتفان. يزور المرضى الدوليون الدكتور بوس لأن تجربته ورحلته الناجحة لا تصدقe.

Dr. Harshvardhan Hegde

 الدكتور ہرش وردھن ہیگڑے -أفضل جراحي استبدال مفصل الورك في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس(جراحة العظام) ،ایم سی ایچ (جراحة العظام)

مستشفى : معهد فورتيس إسكورتس للقلب ، دلهي

خبرة: +42 سنة

تخصص : دكتور عظام

تواصل مع الدكتور ہرش وردھن ہیگڑے

الدكتور ہرش وردھن ہیگڑے هو استشاري جراحة العظام والعمود الفقري في دلهي. يركز على جراحات العمود الفقري ، ورأب المفاصل ، ؛ صدمة. تلقى تعليمه في جميع العمليات الجراحية المعقدة للعمود الفقري في ألمانيا ؛ المملكة المتحدة وكذلك التعليم العالي في تقويم المفاصل في المملكة المتحدة. لديه مجموعة من المنشورات والأوراق البحثية لدرجة الائتمان الخاصة به. إنه رائد في الانضباط وأول فرد يقوم بإجراء الجراحة الروبوتية للعمود الفقري بكفاءة. لديه العديد من العمليات الجراحية المعقدة في العمود الفقري لحسابه مثل تصحيحات الجنف ، واستبدال القرص (كل من عنق الرحم والقطني) ، والأجهزة الخاصة بمشاكل أسفل الظهر جنبًا إلى جنب مع الانزلاق الفقاري ، والإجراءات الجراحية للعدوى مثل السل في العمود الفقري وما إلى ذلك. لقد أجرى أكثر من 2500 عملية جراحية لاستبدال الركبة والورك على حد سواء الأولية والمراجعة.

دكتور . أشوك راج گوپال

  دكتور . أشوك راج گوپال – أفضل أطباء استبدال مفصل الورك في الهند

تعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير – جراحة العظام ، زميل الكلية الملكية للجراحين – الجراحة العامة

مستشفى : ميدانتا ميديسيتي دلهي

خبرة : +42 سنة

تخصص : دكتور عظام

تواصل مع الدكتور أأشوك راج گوپال

الدكتور أأشوك راج گوپال هو أشهر جراحي العظام في الهند وأكمل إنجاز 25000 عملية جراحية لاستبدال الركبة في الهند ، وقد حصل على جائزة بادما شري لتشجيعه على تطوير التخصصات في مختلف فروع الطب في عام 2014. وقد حصل حتى على جائزة الإنجاز مدى الحياة ، 2016 و جائزة وشیسیتا چکیتسا رتنافي عام 2012 وغيرها الكثير باسمه.

دكتور . أميت پسپتی

 دكتور . أميت پسپتی -أعلى أخصائي توتال الورك في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – جراحة العظام ، ایف آئی اے ایس (المملكة المتحدة) ، اے او فیلو (ألمانيا)

مستشفى : مستشفى جاسلوك ، مومباي

خبرة : +34 سنة

تخصص : جراح عظام ، جراح استبدال المفاصل

تواصل مع الدكتور أميت بيسباتي

الدكتور أميت بيسباتي جراح مشهور لعمله الاستثنائي في الهند ، وهو يعمل في مستشفى جاسلوك ، مومباي وهو أحد أفضل جراحي العظام الذين يبحثون عن المرضى. كان الدكتور بيسباتي رائداً في طرق وتقنيات مختلفة في جراحة الورك وجراحات استبدال المفاصل بمساعدة الكمبيوتر. إنه واحد من الأوائل في آسيا الذين أجروا جراحة استبدال مفصل الورك وجراحة استبدال مفصل الورك عن طريق الكمبيوتر.

دكتور براديب بھوسلے

 دكتور براديب بھوسلے – أعلى أخصائي توتال الورك في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – جراحة العظام ، ڈی این بی. (طب العظام)

مستشفى : مستشفى نانافاتي ماكس ، مومباي

خبرة : +32 سنة

تخصص : جراح استبدال المفاصل

تواصل مع الدكتور براديب بھوسلے

دكتور . (البروفيسور) براديب بوسالي هو معروف جيدا جراحة العظام ؛ جراح استبدال المفاصل في مومباي يتمتع بخبرة تزيد عن 34 عامًا في مجاله. أجرى أكثر من 14000 عملية جراحية لاستبدال المفاصل. الدكتور هو عضو مؤسس في الجمعية الهندية لجراحي الورك والركبة وجمعية تقويم المفاصل الهندية. أكمل الدكتور براديب بوسال بكالوريوس طب وجراحة وتصلب متعدد من مستشفى الملك إدوارد التذكاري ، ڈی این بی وزمالة في استبدال المفاصل بالكامل (نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية). حصل على تدريب في جراحة تقويم المفاصل بمساعدة الكمبيوتر من أستراليا. تمت دعوة الطبيب كمتحدث ضيف في العديد من المؤتمرات الوطنية والدولية.

دكتور اے بی گووندراج

 دكتور اے بی گووندراج – أفضل جراحي استبدال مفصل الورك في الهند

تعليم : بكالوريوس الطب والجراحة ، زمالة الكلية الملكية للجراحين (زمالة جراحة العظام)

مستشفى : مستشفى فورتيس مالار تشيناي

خبرة : +35 سنة

تخصص : طب العظام

تواصل مع دكتور اے بی گووندراج

الأكثر خبرة دكتور اے بی گووندراج معروف بعمله الاستثنائي في جراحات استبدال العظام والمفاصل مع أكثر من 35 عامًا من الخبرة في مجال جراحة العظام و 8 سنوات من التدريب الجراحي في معاهد رعاية صحية مرموقة في الخارج ولديه أكثر من 28 عامًا من الخبرة الجراحية المكثفة في إجراءات استبدال المفاصل في الهند. الدكتور جوفينداراج هو أيضًا خبير في جراحة العظام والعمود الفقري.

دكتور. راكيش ماهاجان

 دكتور. راكيش ماهاجان – أفضل أخصائي ورك إجمالي في الهند

تعليم : بكالوريوس الطب والجراحة ، دبلوم في جراحة العظام ، ڈی این بی – جراحة العظام / جراحة العظام

مستشفى : مستشفى بی ایل کے ماكس ، دلهي

خبرة : +24 سنة

تخصص : دكتور عظام

تواصل مع الدكتور راكيش ماهاجان

الدكتور راكيش ماهاجان هو الاسم الأكثر شهرة في مجال جراحة العظام ، وهو معروف بنهجه المتمركز حول المريض. حصل الدكتور راكيش ماهاجان على جائزة عمار جيوتي وجائزة بهارات غوراف. الدكتور ماهاجان عضو في العديد من المنظمات المرموقة مثل الجمعية الهندية لجراحة الورك والركبة وجمعية جراحة العظام الهندية.

دكتور وکرم شاه

 دكتور وکرم شاه – أخصائي استبدال مفصل الورك في الهند

تعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير جراحة العظام

مستشفى : مستشفى شلبي أحمد آباد

خبرة : +30 سنة

تخصص : استبدال مفصل الورك ، أفضل جراح عظام

تواصل مع الدكتور وکرم شاه

الدكتور وکرم شاه رائد أعمال صاحب رؤية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة ومستشفى شالبي في أحمد آباد. حصل على مؤهلاته المهنية في اے او الأساسية من لندن (المملكة المتحدة) و ایف اے او اے اے من سويسرا و ایف اے ایس آئی ایف من ألمانيا. اشتهر الدكتور شاه بابتكاره في تقنية تقنية الصفر التي تساعد على تقليل وقت الجراحة وبمساعدة تقنيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي ، نجحت جراحة استبدال الركبة بالكامل.

دكتور . كوشال مالهان

 دكتور . كوشال مالهان – خبير جراحي الورك في الهند

تعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير – جراحة العظام

مستشفى : مستشفى فورتيس ، مومباي

خبرة : +32 سنة

تخصص : جراح عظام ، جراح استبدال المفاصل

تواصل مع د. كوشال مالهان

الدكتور كوشال مالهان هو جراح خبير في الهند يتمتع بخبرة جيدة. إنه رائد في تقنيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي لجراحة استبدال المفاصل المستخدمة لربط تعافي المريض ، مما يسمح بتقليل تلف الأنسجة. كان الدكتور مالهان أول جراح يستخدم الكؤوس الخزفية غير المعيارية في استبدال مفصل الورك بالكامل ، كما قدم جراحة إعادة تسطيح مفصل الورك مع ظهور كوبلاند لأول مرة في مومباي.

دكتور . مانوج مگلانی

 دكتور . مانوج مگلانی – خبير جراح توتال الورك في الهند

تعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير – جراحة العظام

مستشفى : مستشفى فورتيس ، دلهي

خبرة : +28 سنة

تخصص : دكتور عظام

تواصل مع الدكتور مانوج مگلانی

الدكتور مانوج مگلانی هو أفضل جراحي استبدال مفصل الورك في الهند. يتمتع بخبرة واسعة في إجراء جراحات العمود الفقري البسيطة والمعقدة وجراحات استبدال المفاصل. الدكتور ميجلاني متخصص في إصابات العمود الفقري والحالات التنكسية. خبرته التي تزيد عن 28 عامًا في هذا المجال تجعله جراحًا خبيرًا ، وتكمن اهتماماته الخاصة في تقديم الخدمات لألم المفاصل ، واستبدال المفاصل ، وعلاج العمود الفقري ، واستئصال الصفيحة الفقرية ، واستبدال الركبة ، إلخ..

الدكتور (العميد) بي ك سينغ

  الدكتور (العميد) بي ك سينغ أشهر جراحي استبدال مفصل الورك في الهند

تعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير – الجراحة العامة ، ماجستير – جراحة العظام

مستشفى : مستشفى أرتميس ، گڑگاؤں

خبرة : +38 سنة

تخصص : طبيب جراحة العظام والعمود الفقري

تواصل مع الدكتور (العميد) بي ك سينغ

الدكتور (العميد) بي ك سينغ أجرى أكثر من 5000 عملية جراحية للمفاصل وأنشأ مركزًا عالميًا لاستبدال المفاصل في مستشفى آر أند آر. يعد الدكتور سينغ رائدًا في عمليات تقويم المفاصل المختلفة في الهند ومتخصص في جراحة استبدال المفاصل. الدكتور سينغ عضو نشط في منظمات مثل عضو مدى الحياة في جمعية تقويم المفاصل الهندية ، والرئيس السابق لجمعية دلهي لجراحة العظام ، وعضو مدى الحياة في جمعية جراحة العظام الهندية وعضو مدى الحياة في جمعية الجراحين في الهند.

احصل على الأفضل من إجمالي جراحي استبدال الورك في الهند من بين أفضل 10 جراحي استبدال الوركين لدينا والتي من شأنها أن تفيدك في الجراحة الترميمية.

يمكنك حتى الحصول على عرض أسعار مجاني بدون أي التزام عن طريق إرسال التقرير الخاص بك
على معرف البريد الإلكتروني الخاص بنا-enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com

أو اتصل بنا على رقم الهاتف- +91-9860432255

أربعة) هل يمكنني معرفة مريض خضع لعملية جراحية لاستبدال مفصل الورك في الهند؟

نعم ، يمكنك بالتأكيد معرفة المريض الذي خضع لعملية جراحية في الهند. كما يمكننا أن نفهم قلقك ، نقدم لك قصة المريض لمريضنا الذي خضع لعملية جراحية من أحد أفضل جراحي العظام في الهند

خمسة) ما هي التسهيلات التي تقدمها مجموعة مواقع جراحة استبدال المفاصل عند زيارة الهند لإجراء الجراحة؟

مجموعة مواقع جراحة استبدال المفاصل هي المزود الأول للسياحة الطبية في الهند. الخبراء هنا يعرفون جيدًا عدم شعورك بعدم الأمان من القدوم إلى بلد جديد لإجراء الجراحة. يمكن أن تجعلك متابعتهم ومرافقهم توفر أموالك لإجراء جراحة استبدال مفصل الورك في الهند بالنتائج الناجحة. توفر لك المجموعة-

  • أعلى معايير الرعاية السريرية والجراحة في العالم
  • مرافق التأشيرات الطبية السريعة
  • محل إقامة آمن ومريح
  • تحديث البنية التحتية الطبية
  • طاقم عمل مدرب وذو خبرة
  • مستشفيات مجهزة بالكامل بتقنيات وأمان
  • 24 * 7 رعاية تمريضية
  • صفر انتظار للجراحة
  • تكلفة العلاج باهظة الثمن

احصل على أفضل رعاية طبية من خلال حزمنا المحلية والدولية لجراحة استبدال مفصل الورك بشكل أكثر أمانًا في الهند