Bangla
বাংলা
Arabic
عربي
English
English

أفضل 10 جراحي تنظير المفاصل في الهند

By | April 16, 2022

أعلى جراح تنظير المفاصل في الهند

وا حد)ما هو تنظير المفصل؟

تنظير المفصل هو إجراء جراحي طفيف التوغل لتشخيص وعلاج أجزاء المفصل والمشاكل المتعلقة بها. يوصي الطبيبتنظير المفصل عندما يكون لديك التهاب في المفصل ، أو جرح مفصل أو تضررت بالمفصل. غالبًا في أجزاء من المفاصل مثل الركبة أو الكتف أو الكوع أو الكاحل أو الرسغ أو الورك.

إثنان)ما هي أنواع جراحة تنظير المفصل؟

يتم علاج المفاصل المختلفة بالمنظار وبعضها يشمل الجراحة الشائعة-

  • تنظير الركبة
  • تنظير مفصل الورك
  • تنظير الكتف
  • تنظير العمود الفقري
  • تنظير المعصم
  • تنظير مفصل الكوع
  • المفصل الصدغي الفكي

فيديو – أفضل جراحي تنظير المفصل في الهند

ثلاثة) من هم أفضل 10 جراحي تنظير المفاصل في الهند؟

هل أنت الشخص الذي يبحث عن قائمة أفضل 10 جراحي تنظير في الهند؟ اذا نعم؟ ثم نقدم لك أفضل 10 جراحين ، وأكثرهم شهرة وشهرة في جميع أنحاء العالم. ألق نظرة عليهم ،

الدكتور هاہرش وردھن ہیگڑے

الدكتور هاہرش وردھن ہیگڑے – أفضل أطباء تنظير المفاصل في الهند

تعليم: ایم بی بی ایس، ایم ایس(جراحة العظام) ، ایم سی ایچ (جراحة العظام)

مستشفى: معهد فورتيس إسكورتس للقلب ، دلهي

خبرة: +42 سنة

التخصص: جراحة العظام والمفاصل

تواصل مع الدكتور هارشفاردان هيغد

الدكتور ہرش وردھن ہیگڑے هو جراح العظام الشهير والمهرة في الهند. لديه أكثر من 42 عامًا من الخبرة الجراحية والطبية والتدريسية. أكمل زمالة العمود الفقري من مؤسسة نوفيلد الطبية لتقويم العظام ، أكسفورد ، المملكة المتحدة و کلینکم کارلسباد ، لانجينتينباخ ، ألمانيا. كان بالإضافة إلى ذلك أستاذ جراحة العظام في كلية الطب كارامساد في ولاية غوجارات. الدكتورة هيغدي عضو في المجلس الطبي العام ، جمعية جيردستون لتقويم العظام ، المملكة المتحدة. لديه العديد من الأدلة التي تشير إلى رصيده والتي قام بتأليفها لكل من المجلات الوطنية والعالمية..

الدكتور وجے سی بوس

 الدكتور وجے سی بوس – أعلى جراح تنظير المفاصل في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس- جراحة العظام ، ڈی این بی – جراحة العظام / جراحة العظام ، ایف آر سی ایس – الصدمات وأمبير ؛ جراحة العظام

مستشفى : مستشفى أبولو ، تشيناي

خبرة : 30 سنه

تخصص : جراحة العظام وجراح استبدال المفاصل

تواصل مع الدكتور وجے سی بوس

الدكتور وجے سی بوس هو جراح مشهور لاستبدال المفاصل في الهند ، ويقدم خدمات لمشاكل الورك والركبة والكتف المعقدة للمرضى في جميع أنحاء العالم. يتمتع الدكتور بوس بخبرة في الجراحة الترميمية لمفصل الورك في علاج النخر اللاوعائي والتهاب الفقار اللاصق. يمارس عمله في مستشفى أبولو ، تشيناي ويشغل منصب رئيس الجراحين في وحدة إعادة الإعمار المشتركة. من خلال رؤية أعماله الاستثنائية وخبرته وقدرته ، يأتي إليه الكثير من المرضى الدوليين للعلاج.

دكتور . سوبهاش جنگید

 دكتور سوبهاش جنگید – أشهر أطباء تنظير المفاصل في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – جراحة العظام ، ڈی این بی – جراحة العظام

مستشفى: معهد فورتيس للبحوث التذكاري ، گڑگاؤں

خبرة : +25 سنة

تخصص : جراح استبدال المفاصل

تواصل مع دكتور سوبهاش جنگید

دكتور سوبهاش جنگیديعمل حاليًا كمدير ورئيس وحدة ، معهد العظام والمفاصل في معهد فورتيس للبحوث التذكاري ، جورجاون. يتكون عمله الأساسي من العمليات الجراحية المتعلقة بمفاصل الركبة والورك والكتف جنبًا إلى جنب مع البدائل. يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في تخصص جراحة العظام. وهو الآن عضو هيئة تدريس معترف به في تخصص تقويم المفاصل / البديل المشترك في الهند وخارجها. إنه أيضًا مدرسة لدورات علاج الصدمات في لديه اهتمام فريد في الصدمات حول المفصل.

دكتور . منوج مگلانی

 دكتور . منوج مگلانی – جراح تنظير المفاصل الشهير في الهند

تعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير – جراحة العظام

مستشفى: مستشفى فورتيس ، شاليمار باغ ، دلهي

خبرة : +28 سنة

تخصص : دكتور عظام

تواصل مع الدكتور منوج مگلانی

الدكتور منوج مگلانی هو مدير جراحة العظام في مستشفى فورتيس ، شاليمار باغ ، دلهي. مع أكثر من 28 عامًا من الخبرة ، فهو جراح عظام ذو مهارات عالية وموثوق به يقدم رعاية تقويم العظام المعاصرة والمبتكرة باستخدام حالة المعدات وأحدث التطورات في الإجراءات الجراحية. يركز جراح العظام الأعلى في دلهي على التقنيات المتقدمة لإنقاذ الأطراف في إجراءات استبدال المفاصل للمرضى المصابين بالسرطان مثل الكتف والركبة والورك وجراحة العمود الفقري والأجهزة ، والكوع والكاحل ، والكسور ، وإعادة بناء اليد ، وعدم اتحاد الكسور الجراحية ، كسور معقدة ، إصابات المفاصل الرضحية واضطرابات الأطفال والتشوهات الخلقية.

دكتور نيراج وورا

دكتور نيراج وورا – أفضل جراح تنظير المفاصل في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس- جراحة العظام ،ایم آر سی ایس(المملكة المتحدة)

مستشفى : مستشفى نانافاتي ماكس ، مومباي

خبرة : +35 سنة

تخصص : دكتور عظام

تواصل مع الدكتور نيراج وورا<

الدكتور نيراج وورا حاصل على الميدالية الذهبية في جراحة العظام من كلية مومباي ويختص بإعادة تسطيح مفصل الورك ، وعمليات جراحية لاستبدال المفاصل (الورك الكلي واستبدال الركبة بالكامل). لقد كان محترفًا بشكل ملحوظ في المملكة المتحدة. لقد أجرى أكثر من 3500 عملية استبدال للمفاصل الأولية والمراجعة. لقد أجرى أكثر من ألف عملية جراحية للرضوض والعظام. إنه مدرب وممتحن لكلية الأطباء والجراحين في مومباي. باستثناء دعوته إلى أعضاء هيئة التدريس في العديد من برامج التعليم الوطنية والدولية ، فقد كان مهتمًا أيضًا بتصميم الأجهزة لإجراء الاستبدال الكلي للركبة.

دكتور. ياش غولاتي

 دكتور. ياش غولاتي -رائد في جراحة تنظير المفاصل

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس – جراحة العظام ، ایم سی ایچ- جراحة العظام ،

مستشفى : مستشفى أبولو في دلهي

خبرة : +35 سنة

تخصص : طبيب عظام

تواصل مع الدكتور ياش غولاتي

الدكتور ياش غولاتي هو أحد أفضل أخصائيي تقويم العظام في دلهي ، ويرتبط حاليًا بمستشفى أبولو في دلهي ، الهند. لديه أكثر من 3 عقود من الخبرة في إجراء العمليات الجراحية الواسعة ودعم المرضى من جميع أنحاء البلاد. كما تم منح الدكتور غولاتي جائزة بادما شري المرموقة ، وهي واحدة من أعلى تكريم مدني في البلاد. أجرى الجراح عملية جراحية لرئيس الوزراء السابق للهند ، وعالج ثلاثة رؤساء للهند ، وأجرى جراحة لأفراد أسرة رئيس الوزراء ورئيس موزمبيق. الدكتور ياش غولاتي هو الممارس الصحي الهندي الأساسي الذي يقوم بإجراء العلاج الجراحي للقرص بالمنظار في الهند.

الدكتور جايانت أرورا

 الدكتور جايانت أرورا – أفضل جراحي تنظير المفاصل في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ڈی این بی- جراحة العظام / جراحة العظام

مستشفى : مستشفى كولومبيا آسيا ، گڑگاؤں

خبرة : 24 سنة

تخصص : جراح استبدال المفاصل ، جراحة العظام

تواصل مع الدكتور جايانت أرورا

الدكتور جايانت أرورا هو طبيب العظام الشهير في الهند. تتحدث رحلته التعليمية أكثر عن ذكائه. أكمل الدكتور أرورا بكالوريوس طب وجراحة من دلهي في عام 1996 ، وماجستير في جراحة العظام من دلهي في عام 2000 ، ود. جميع الإجراءات الجراحية بما في ذلك جراحة تنظير المفاصل وجراحات استبدال المفاصل.

دكتور هاريش منگلانی

 دكتور هاريش منگلانی – أفضل دكتور تنظير المفاصل في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس- جراحة العظام ، ڈی این بی – جراحة العظام / جراحة العظام

مستشفى : مستشفى فورتيس ، مومباي

خبرة : 26 سنة

تخصص : دكتور عظام

تواصل مع الدكتور هاريش منگلانی

الدكتور هاريش منگلانی هو جراح عظام معروف في الهند ، ورائد في جراحات العظام مثل الورك والركبة والمرفق والكتف والكاحل والعمود الفقري وأجهزة إعادة بناء اليد. الدكتور مانجلاني متخصص بدرجة عالية في استخدام البدلات القابلة للتوسيع لإعادة البناء عند الأطفال واستخدام المعالجة التشعبية لساركوما الأنسجة الرخوة. حتى أنه كان رائداً بنجاح في استخدام جرعة عالية من الإشعاع خارج الجسم للعظام السرطانية وإعادة الزرع في جسم المريض مع العودة الكاملة إلى الوظيفة الطبيعية للسيطرة على المرض المحلي.

الدكتور گروندر بیدی

 الدكتور گروندر بیدی -أفضل دكتور تنظير المفاصل في الهند

تعليم:ایم بی بی ایس، ایم ایس- جراحة العظام ،ڈی این بی – جراحة العظام / جراحة العظام ، ایف آر سی ایس- الجراحة العامة ،ایف آر سی ایس – الصدمات وأمبير ؛ جراحة العظام

مستشفى : مستشفى فورتيس ، دلهي

خبرة : 26 عاما

تخصص : دكتور عظام

تواصل مع الدكتور گروندر بیدی

الدكتور گروندر بیدی هو طبيب العظام الشهير في الهند ولديه 26 عامًا من الخبرة في هذا المجال. أكمل تخرجه منایم اے ایم سی وبعد ذلك ذهب إلى إنجلترا وعمل لمدة 12 عامًا تقريبًا. يتمتع الدكتور بيدي بخبرة 7 سنوات مستشفى فورتيس ويعمل كمدير لطب العظام. عمل سابقًا في مستشفى الأعلى ومستشفى فيسيتارام بهارتي ومستشفى بريموس. أجرى العديد من جراحات استبدال المفاصل في تنظير المفاصل وجراحة القدم والكاحل ، وكذلك في الأطراف السفلية والأطراف العلوية.

دكتور آي بي إس أوبيروي

 دكتور آي بي إس أوبيروي – جراح تنظير مفصل خبير في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس، ایم ایس، ایم سی ایچ

مستشفى : مستشفى أرتميس ، گڑگاؤں

خبرة : 25 سنة

تخصص : جراح استبدال العظام والمفاصل

تواصل مع الدكتور إيبس أوبيروي

يعد الدكتور إيبس أوبيروي أحد أفضل جراحي استبدال المفاصل في الهند. أجرى العديد من العمليات الجراحية لاستبدال الركبة واستبدال مفصل الورك والجراحة بالمنظار. الدكتور أوبروي متخصص للغاية في جميع جراحات تنظير المفاصل واستبدال المفاصل. بنسبة نجاح تصل إلى 97٪ ، أجرى الدكتور أوبيروي أكثر من 7000 عملية جراحية لاستبدال المفاصل. وهو عضو نشط في العديد من المنظمات الشهيرة مثل الجمعية الأمريكية لجراحي جراحة العظام (نظام تشغيل) ، وجمعية جراحة العظام في آسيا والمحيط الهادئ (توكيل رسمي وغيرها الكثير.

دكتور . سانتوش هكلاماني

 دكتور . سانتوش هكلاماني – طبيب خبير في تنظير المفاصل في الهند

تعليم : سی سی ٹی – الصدمات و جراحة العظام ، ایم آر سی ایس (المملكة المتحدة) ، بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير – جراحة العظام ، زميل الكلية الملكية للجراحين – الصدمات وأمبير ؛ جراحة العظام

مستشفى : مستشفى العالمي ، بنغالور

خبرة : 22 سنة

تخصص : جراح استبدال المفاصل ، جراحة العظام

تواصل مع الدكتور سانتوش هكلاماني

جراح استبدال المفاصل الخبير في الهند ، الدكتور سانتوش هاكالاماني معروف جيدًا بعمله وخبرته. يعمل في مستشفى جلوبال ، بانجلور ولديه خبرة 22 عامًا في هذا المجال. حصل الدكتور هكلاماني على الجائزة الأولى لأفضل عرض شفهي في اجتماع ایس آئی سی او ٹیالرابع والثلاثين. حتى أنه قدم العديد من العروض التقديمية الوطنية والدولية حول جراحة استبدال المفاصل ومراجعة استبدال المفاصل وطرق الحفاظ على الدم في جراحة استبدال المفاصل.

دكتوربی کے سنگھ

 دكتوربی کے سنگھ – أفضل جراح لتنظير المفاصل في الهند

تعليم : بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير – الجراحة العامة ، ماجستير – جراحة العظام

مستشفى : مستشفى أرتميس ، گڑگاؤں

خبرة : 33 سنة

تخصص : جراحة العظام والعمود الفقري

تواصل مع دكتوربی کے سنگھ

دكتوربی کے سنگھ هو جراح مشهور أنشأ مركزًا عالميًا لاستبدال المفاصل. لقد أجرى أكثر من 5000 عملية رأب مفاصل بنجاح. للدكتور سينغ منشورات وطنية ودولية لحسابه وكان ينظم ورش عمل في جراحة استبدال المفاصل على مدى السنوات العشر الماضية.

دكتور اے بی گووندراج

 دكتور اے بی گووندراج – أفضل الجراحين لتنظير المفاصل في الهند

تعليم : ایم بی بی ایس

مستشفى : مستشفى فورتيس مالار ، تشيناي

خبرة : 39 سنة

خصص : طبيب عام

تواصل مع د. جوفينداراج

جوفينداراج بارع في إجراء عمليات استبدال المفاصل مثل استبدال الركبة بالكامل واستبدال الكتف واستبدال مفصل الورك. لديه أكثر من 39 عامًا من الخبرة في مجال جراحة العظام بما في ذلك 8 سنوات من التدريب الجراحي و 24 عامًا من الخبرة الجراحية المكثفة في جراحات استبدال المفاصل في الهند.

احصل على أفضل جراحات تنظير المفصل من أفضل 10 جراحات لدينا والتي ستفيدك في الجراحة الترميمية. يمكنك الحصول على عرض أسعار مجاني بدون أي التزام بإرسال تقريرك

يمكنك إرسال بريد إلكتروني على –enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com

أو اتصل بنا على رقم الهاتف- +91-9860432255

أربعة) هل يمكنني إحالة المريض الذي خضع لجراحة تنظير المفاصل في الهند؟

أجرى كبير الجراحين لدينا عمليات جراحية هائلة لتنظير المفاصل ، ولأننا مقدم خدمة السياحة الطبية ، سنساعدك في الحصول على أفضل نتيجة. لذا يمكنك الرجوع إلى شهادة المريض السعيدة.

خمسة) كيف ستساعدني مجموعة مواقع جراحة استبدال المفاصل؟

ساعدت مجموعة مواقع جراحة استبدال المفاصل الأشخاص في جميع أنحاء العالم على تحقيق أفضل النتائج وهذا ما جعلها تحتل المرتبة الأولى كمزود للسياحة الطبية في الهند. التسهيلات الإضافية التي سيتم توفيرها عند مجيئك إلى الهند لإجراء جراحة تنظير المفاصل هي-

  • أعلى معايير الرعاية السريرية والجراحة في العالم
  • مرافق التأشيرات الطبية السريعة
  • محل إقامة آمن ومريح
  • تحديث البنية التحتية الطبية
  • فريق عمل مدرب وذو خبرة
  • مستشفيات مجهزة بالكامل بتقنيات وأمان
  • 24 * 7 رعاية تمريضية
  • صفر انتظار للجراحة
  • تكلفة العلاج باهظة الثمن

احصل على أفضل رعاية طبية من خلال حزمنا المحلية والدولية لجراحة تنظير المفصل الأكثر أمانًا في الهند